سياسة الخصوصية للأعمال

وحدة التحكم بالبيانات | المالك: شركة الرمال الذهبية للاتصالات وتقنية المعلومات

توضح لك سياسة الخصوصية كيفية قيامنا بجمع، استخدام، مشاركة المعلومات والبيانات الشخصية التي نحصل عليها من خلال استخدامك لمواقع الانترنت والتطبيقات والخدمات عبر الانترنت التي يتم إدارتها والتحكم بها أو المنتسبة إلى شركة الرمال الذهبية للاتصالات وتقنية المعلومات بما في ذلك الموقع الالكتروني https://2tlob.com

تغطي سياسة الخصوصية هذه المعلومات والبيانات الشخصية التي يتم جمعها من خلال الخدمات وعبر الاتصالات المباشرة فيما بينك وبين شركة الرمال الذهبية للاتصالات وتقنية المعلومات ، ولا تقوم بتغطية أية معلومات تم جمعها في أي موقع أو تطبيق آخر أو بأي طريقة أخرى من قبلنا (ما لم يُذكر على وجه التحديد)، ويشمل ذلك عند الاتصال بنا، مراسلتنا أو التواصل معنا بأي طريقة عن طريق خدماتنا. من خلال استخدام الخدمات، أنت توافق على استخدام بياناتك أو البيانات الشخصية وتوافق على الشروط لسياسة الخصوصية هذه.


المعلومات التي نقوم بجمعها تلقائياً

قد نقوم نحن ومقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة (بما في ذلك أي محتوى تابع لطرف ثالث، الإعلانات، ومزودي التحليلات) بجمع معلومات معينة تلقائياً من الجهاز الخاص بك أو متصفح الويب عند تفاعلك مع الخدمات وذلك لمساعدتنا على فهم كيفية استخدام مستخدمينا للخدمات ولتوجيه الإعلانات إليك (والتي سوف نشير إليها بالإجماع في سياسة الخصوصية هذه باسم “بيانات الاستخدام”) على سبيل المثال بكل مرة تزور فيها الخدمات وقد نقوم نحن ومقدمي خدمات الطرف الثالث لدينا بجمع عنوان IP الخاص بك تلقائياً أو معرّف الجهاز المحمول أو معرّف فريد آخر ، المتصفح وطراز الكمبيوتر ، وقت الوصول، صفحة الويب التي أتيت منها، عنوان URL الخاص بك الذي ينتقل بك إلى صفحة (صفحات) الويب يمكنك الوصول إليها أثناء زيارتك وتفاعلك مع المحتوى أو الإعلان على الخدمات.


معلومات تختار لتقديمها

يمكنك زيارة الخدمات دون إخبارنا من أنت أو الكشف عن أية معلومات يمكن من خلالها لشخص ما التعرف عليك كفرد محدد يمكن التعرف عليه (التي سوف نشير إليها بالإجماع في سياسة الخصوصية هذه باسم “البيانات الشخصية”). أما إن كنت ترغب بالتسجيل لتصبح عضواً في الخدمات، فأنت مطالب بتقديم معلومات شخصية معينة (على سبيل المثال، اسمك، عنوانك، عنوان البريد الالكتروني الخاص بك، رقم هاتفك ومعلومات تتعلق بأعمالك الخاصة)، والمعلومات المالية وبطاقة الائتمان، يجب عليك أيضاً تزويد اسم المستخدم وكلمة المرور. نحن نستخدم بياناتك الشخصية لتلبية طلباتك من المنتجات والخدمات وكذلك لتحسين خدماتنا والتواصل معك من وقت لآخر، مع موافقتك عنا وعن منتجاتنا وخدماتنا، وكما هو موضح خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه. نشير بالإجماع إلى كافة المعلومات التي نقوم بجمعها والتي ليست معلومات شخصية، بما في ذلك بيانات الاستخدام والبيانات الديموغرافية والبيانات الشخصية المخفية باسم “البيانات الغير شخصية”. في حال قمنا بدمج البيانات الغير شخصية مع البيانات الشخصية، سوف نتعامل مع المعلومات المجمعة على أنها بيانات شخصية بموجب سياسة الخصوصية هذه.


معلومات تم الحصول عيها من الأطراف الثالثة

قد نتلقى معلومات عنك من أطراف ثالثة (بما في ذلك، على سبيل المثال، المتعاقدين من الباطن في الخدمات التقنية وخدمات الدفع والتسليم، شبكات الإعلان، مقدمي التحليلات، مزودي معلومات البحث) وقد نتلقى معلومات عنك منهم تخضع لاتفاقياتك معهم.


المعلومات المتعلقة بالمعاملات

عند إصدار طلبات باستخدام خدماتنا، يجوز لنا جمع معلومات حول المعاملة، بما في ذلك تاريخ، وقت ومبلغ المعاملة، موقع التاجر ووصفه، أي صور، ووصف تختار ربطه بالمعاملة، وكذلك أسماء الزبائن.


كيف نستخدم المعلومات

قد نستخدم المعلومات التي نقوم بجمعها، بما في ذلك بيانات الاستخدام والبيانات الشخصية ومحتوى المستخدم؛ لتمكينك من استخدام خدماتنا، إنشاء حساب أو ملف تعريفي، معالجة المعلومات التي تقدمها عبر خدماتنا (بما في ذلك التحقق من أن عنوان بريدك الالكتروني نشط وصالح) وكذلك معالجة معاملاتك؛ لتقديم خدمات ورعاية الزبائن ذات الصلة، بما في ذلك الرد على استفساراتك، الشكاوي، أو التعليقات وإرسال الاستبيانات (مع موافقتك) ومعالجة الردود على الاستبيانات؛ لتزويدك بالمعلومات، المنتجات، أو الخدمات التي تطلبها؛ بعد موافقتك، لتزويدك بالمعلومات، المنتجات، أو الخدمات التي نعتقد أنها تهمك على نحو آخر، بما في ذلك الفرص الخاصة من قبلنا ومن قبل شركاؤنا الطرف الثالث؛ لتخصيص المحتوى، التوصيات، والاعلانات التي نقوم بعرضها لك والأطراف الثالثة، سواء على الخدمات أو في أماكن أخرى عبر الانترنت؛ لأغراض الأعمال الداخلية، مثل تحسين خدماتنا؛ لإدارة ومعالجة المسابقات واليانصيب والعروض الترويجية؛ للاتصال بك بشأن الاتصالات الإدارية، ووفقاً لتقديرنا، التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية، شروط الاستخدام، أو أي من سياساتنا الأخرى؛ للامتثال بالالتزامات التنظيمية والقانونية؛ و – للأغراض التي تم الكشف عنها في الوقت الذي تقدم فيه معلوماتك، بمحض إرادتك، وكما هو موضح بالتفصيل في سياسة الخصوصية. تحتفظ شركة الرمال الذهبية للاتصالات وتقنية المعلومات بالحق في استخدام لقطات شاشة من محتوى المستخدم و/أو الزبون، الشعارات، باستثناء البيانات السرية أو بيانات المتعلقة بحقوق الملكية لأغراض تسويقية أو ترويجية.


ملفات تعريف الارتباط/ التعقب

علاوةً على ذلك، نستخدم المعلومات التي تم جمعها عبر الانترنت من خلال ملفات تعريف الارتباط، إشارات الويب والوسائل الآلية الأخرى لأغراض مثل (1) تخصيص زياراتك لمواقعنا الالكترونية وتطبيقاتنا، (2) تقديم محتوى (بما في ذلك الإعلانات) مخصص لتلبية مصالحك والطريقة التي تتصفح بها مواقعنا وتطبيقاتنا، و(3) إدارة أعمالنا. قد نقوم بإضافة البيانات التي نقوم بجمعها من خلال الوسائل الآلية بمعلومات عنك بمحتوى قد يكون مهماً لك. تم إعداد معظم المتصفحات في بداية الأمر لقبول ملفات تعريف الارتباط. يمكنك إعادة تعيين متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملفات تعريف الارتباط؛ مع ذلك، في حال رفضت ملفات تعريف الارتباط، لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى الخدمات أو الاستفادة بشكل كامل من خدماتنا. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية عملها، وما هي ملفات تعريف الارتباط التي تم تعيينها على جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول الخاص بك وكيفية إدارتها وحذفها على http://www.allaboutcookies.org


ممارسة مشاركة المعلومات

لن نقوم ببيع، مشاركة، أو توزيع معلومات المستخدم الخاصة بك على نحو آخر إلى أطراف ثالثة باستثناء ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه. يجوز لنا الكشف عن معلومات المستخدم الخاصة بك للشركات الأخرى التابعة لشركة الرمال الذهبية للاتصالات وتقنية المعلومات في جميع أنحاء العالم والتي توافق على التعامل معها من خلال سياسة الخصوصية هذه. مقدمي الخدمات. قد ندخل بعلاقات بين الحين والآخر مع أطراف ثالثة تقدم لنا خدمات (على سبيل المثال، شركات التحليلات، وكالات وشركات الإعلان، إدارة البيانات، وخدمات التخزين أو خدمات معالجة بطاقات الائتمان، اليانصيب أو تحقيق جائزة مسابقة). في ظل هذه الظروف، نقوم بالكشف عن معلومات المستخدم حتى يتمكن مقدمي الخدمة من تأدية تلك الخدمات. يُسمح لمقدمي الخدمات باستخدام معلومات المستخدم الخاصة بك فقط بقدر ما يلزم من أجل تمكينهم من تقديم خدماتهم لنا. وكما يُطلب منهم اتباع تعليماتنا الصريحة والالتزام بالإجراءات الأمنية المناسبة لحماية معلومات المستخدم الخاصة بك. نحتفظ بالحق، وتفوضنا صراحةً بموجب هذا، في مشاركة معلومات المستخدم: (1) رداً على أوامر الاستدعاء، أوامر المحكمة، الإجراءات القانونية، أو لإنشاء حقوقنا القانونية، حمايتها أو ممارستها أو الدفاع ضد المطالبات القانونية؛ (2) في حال اعتقدنا أنه من الضروري التحقيق، منع، أو اتخاذ إجراءات بشأن الأنشطة الغير قانونية، الاحتيال، المواقف التي تتضمن تهديدات محتملة لسلامة أي أشخاص أو ممتلكات؛ (3) في حال اعتقدنا أنه من الضروري التحقيق، منع، اتخاذ إجراء بشأن الانتهاكات الكبيرة للبنى التحتية للخدمات أو الانترنت بشكل عام (مثل رسائل البريد العشوائي الجسيمة أو هجمات رفض الخدمة أو محاولات تعريض أمن المعلومات للخطر)؛ (4) لحماية والدفاع عن حقوقنا أو ممتلكاتنا القانونية، خدماتنا أو مستخدميهم أو أي طرف آخر، ولحماية صحة وسلامة مستخدمينا أو عامة الجمهور؛ و(5) لشركتنا الأم، الشركات التابعة، المشاريع المشتركة، الشركات الأخرى الخاضعة لإدارة مشتركة معنا (في هذه الحالة سوف نطلب من هذه الكيانات تقدير واحترام سياسة الخصوصية هذه). في هذه الحالة، نمر بمرحلة انتقالية في العمل (مثل الدمج أو الامتلاك من قبل شركة أخرى، الإفلاس أو بيع كل أو نسبة من أصولنا، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خلال أي عملية عناية واجبة)، سوف تكون معلومات المستخدم الخاصة بك من ضمن الأصول المنقولة، من خلال تزويدنا بمعلومات المستخدم، فإنك توافق على أنه يجوز لنا نقل هذه المعلومات في تلك الظروف دون موافقة إضافية منك. سوف نقدم إشعاراً مسبقاً قبل نقل معلومات المستخدم الخاصة بك وتصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة.


عدم الإشتراك فى الإتصلات

نمنحك الفرصة لإدارة اتصالاتك معنا، حتى بعد الاشتراك في رسالة إخبارية واحدة أو أكثر واختيار واحد أو أكثر من العروض لتلقي الاتصالات التسويقية والترويجية من قبلنا أو من قبل شركاؤنا الطرف الثالث، قد يختار المستخدمين تعديل خياراتهم من خلال مراسلتهم عبر البريد الالكتروني عبر info@2tlob.com لإلغاء الاشتراك. يرجى العلم أنه إن كنت ترغب بعدم تلقي رسائل إخبارية أو رسائل بريد تسويقية أخرى من الأطراف الثالثة التي وافقت عليها من خلال الخدمات، ينبغي عليك القيام بذلك من خلال الاتصال بالطرف الثالث ذي العلاقة، حتى لو قمت بإلغاء الاشتراك برسائل البريد التسويقية، فإننا نحتفظ بالحق في إرسال رسائل البريد الالكتروني الخاصة بالمعاملات ورسائل البريد الالكتروني الإدارية بما في ذلك التي تتعلق بالخدمات وإعلانات الخدمة وإشعارات التغييرات المدخلة على سياسة الخصوصية هذه او سياسات الخدمات الأخرى، والاتصال بك فيما يتعلق بأي من السلع أو الخدمات التي قمت بطلبها.


تعديل وإلغاء بياناتك الشخصية

بإمكانك الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها بشأنك. في حال كنت ترغب بممارسة هذا الحق، يرجى الاتصال بنا من خلال التفاصيل المزودة في قسم “اتصل بنا” أدناه. للمساعدة في حماية خصوصيتك والحفاظ على الأمان، سوف نتخذ خطوات للتحقق من هويتك قبل منحك حق الوصول إلى المعلومات. إن كنت ترغب بتحديث، تصحيح، تعديل، حذف أي بيانات شخصية قمت بإرسالها إلينا مسبقاً من قاعدة بياناتنا، يرجى إعلامنا بذلك من خلال الوصول إلى الملف التعريفي الخاص بك وتحديثه. في حال قمت بحذف معلومات معينة. قد لا تتمكن من طلب الخدمات في المستقبل دون إعادة إرسال هذه المعلومات. سوف نلتزم بطلبك في أقرب ووقت ممكن عملياً. وكما يرجى العلم أننا سنقوم بحفظ بالبيانات الشخصية في قاعدة البيانات الخاصة بنا متى طلب منا ذلك بموجب القانون.


ممارسة حقوق حماية البيانات

من أجل ممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بك، يمكنك الاتصال بنا كما هو موضح في التذييل أدناه. نحن نأخذ كل طلب بجدية. سوف نلتزم بطلبك بالقدر الذي يقتضيه القانون المعمول به. لن نتمكن من الرد على أي طلب إذا لم نعد نحتفظ ببياناتك الشخصية. في حال كنت تشعر بأنك لم تتلق رداً مرضياً من قبلنا، يمكنك استشارة هيئة حماية البيانات في دولتك. من أجل حمايتك، قد نحتاج إلى التحقق من هويتك قبل الرد على طلبك، مثلاً التحقق من عنوان البريد الالكتروني الذي ترسل منه الطلب مطابقاً لعنوان بريدك الالكتروني المسجل لدينا. في حال لم نعد بحاجة إلى معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك من أجل تقديم خدماتنا أو مواقعنا، سوف لن نحتفظ، نحصل على، أو نعالج معلومات إضافية من أجل تحديد هويتك لغرض الاستجابة لطلبك.


الموافقة على النقل

نحن شركة عالمية ونمتلك قواعد بيانات في مختلف الدول. ربما نقوم بنقل بياناتك إلى قواعد بياناتنا خارج دولة إقامتك، غالباً ما تضم الدول التي قد لا تتطلب مستوى كافٍ من الحماية لبياناتك الشخصية مقارنةً بتلك المتوفرة في دولتك. باستخدام الخدمات أو تزويدنا بأي معلومات، فإنك توافق على هذا النقل، المعالجة، والتخزين لمعلوماتك في ولاية قضائية قد لا تكون فيها قوانين الخصوصية شاملة مثل تلك المتواجدة في الدولة التي تقيم فيها أو تكون مواطناً فيها. سوف نتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ومن خلال سياسة الخصوصية هذه.


الاحتفاظ بالبيانات

يتم الاحتفاظ بالبيانات خلال الفترة اللازمة لتقديم الخدمة التي تطلب من قبل المستخدم، أو المنصوص عليها في الأغراض الموضحة في هذا المستند، بعد ذلك يمكنك دوماً مطالبة وحدة التحكم في البيانات بتعليق البيانات أو إزالتها. نقوم بجمع ومعالجة معلومات الحساب المالي منك باستخدام مقدمي الخدمات المتوافقة مع صناعة بطاقات الدفع من الأطراف الثالثة عند الاشتراك في الخدمة.


الأطفال

تستهدف الخدمات المقدمة الجمهور العام ولا تستهدف الأطفال الذين تبلغ أعمارهم دون سن 16 عاماً ولا يجوز استخدامها من قبلهم. نحن لا نقوم بجمع معلومات عن قصد من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً ولا نستهدف الخدمات للأطفال دون سن 16 عاماً. في حال علم أحد الوالدين أو الوصي أن أطفالهم قد زودنا بمعلومات دون موافقتهم، فيجب عليهم الاتصال بنا من خلال التفاصيل المزودة في قسم “اتصل بنا” أدناه. سوف نقوم بحذف هذه المعلومات من ملفاتنا في أقرب وقت ممكن علمياً.


التغييرات المدخلة

نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه. قد يتم الإعلان عن هذه التغييرات لك إما من خلال البريد الالكتروني أو من خلال نشر السياسة المعدلة على الخدمة. أنت مسؤول عن مراجعة كل من البريد الالكتروني والخدمة لتحديد سياسة الخصوصية السارية في ذلك الوقت.


أمن البيانات

لقد قمنا بتنفيذ إجراءات أمنية معقولة تجارياً للمساعدة في حماية بياناتك الشخصية من الضياع، إساءة الاستخدام، أو الوصول أو الكشف الغير مصرح به؛ ولسوء الحظ، مع ذلك، لا يمكن ضمان بأن يكون نقل البيانات عبر الانترنت آمناً بنسبة 100%. نتيجةً لذلك، بينما نسعى جاهدين لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمنها. أنت تستخدم الخدمات وتزودنا بمعلومات عن مبادرتك ومخاطرك. إن كان لديك أسباب لتعتقد أن تفاعلك معنا لم يعد آمناً (على سبيل المثال، إن كنت تشعر بتعرض أمان أي حساب قد يكون لدينا للخطر)، يرجى إشعارنا بذلك على الفور عن طريق الاتصال بنا من خلال التفاصيل المزودة في قسم “اتصل بنا” أدناه.


كيف تتواصل معنا

إن كان لديك أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية، يرجى عدم التردد بالتوصل معنا عبر البريد الالكتروني info@2tlob.com

السعودية ..
error: Content is protected !!