سياسة إستخدام الخدمة

سياسة إستخدام الخدمة

تحكم شروط الخدمة هذه (“الشروط”، “شروط الخدمة”) علاقتك مع مواقع انترنت 6lb Menu وكذلك التطبيقات والخدمات الالكترونية (“الخدمة”) التي تديرها شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال (بالإجماع، “شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال”، “لنا”، “نحن”، أو “لدينا”). يرجى قراءة شروط الخدمة بعناية قبل استخدام خدماتنا. يشترط وصولك إلى الخدمة واستخدامها بقبولك لهذه الشروط والالتزام بها. تنطبق هذه الشروط على كافة الزائرين، المستخدمين وغيرهم ممن يتمكنون من الوصول أو استخدام الخدمات. من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها. أنت توافق على الالتزام بهذه الشروط، في حال عدم موافقتك على أي جزء من شروط الخدمة، لا يجوز لك الوصول إلى الخدمة. تخضع شروط الخدمة هذه للتغيير من قبل شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال في أي وقت وفقاً لما تراه مناسباً دون إشعار. يشكل استخدامك للموقع الالكتروني بعد تطبيق أي تغييرات موافقتك على التغييرات. ونتيجة لذلك، نحن نحثك على الرجوع إلى الشروط في كل مرة تستخدم فيها الموقع الالكتروني. أنت تقر وتوافق على أن ترسل لك شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال من وقت لآخر مراسلات فيما يتعلق بحسابك أو الخدمة عبر البريد الالكتروني أو أي وسائط اتصال. الاستمرار والحفاظ على تحديث بيانات الاتصال الخاصة بك يقع على مسؤوليتك. وخلافاً لذلك، سوف يعتبر أنه تم استلام الاشعارات عبر البريد الالكتروني الحالي. قد يكون الهدف من الاتصال التسويق أو الإعلان أو الترويج أو الاشعارات القانونية. يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية التي تم إدراجها بالإحالة في هذه الاتفاقية.


القدرة على قبول شروط الخدمة

أنت تؤكد على أنك تبلغ من العمر أكثر من 18 عاماً، أو قاصراً محرراً قانونياً، وأنك قادر ومؤهل تماماً على الدخول في الأحكام والشروط والالتزامات والتأكيدات والاقرارات والضمانات المنصوص عليها في شروط الخدمة هذه، والالتزام والامتثال لشروط الخدمة. لا يتاح هذا الموقع للأشخاص القاصرين. في حال كنت قاصراً، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.


الاستخدام والسلوك المقبول

يجوز استخدام برامجنا وخدماتنا في حالة الاستخدام الشخصي أو التجاري فقط، والذي يجب أن يتوافق مع كافة القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها ويجب عدم انتهاك أو اختراق حقوق الطرف الثالث. أنت تقر وتتعهد وتوافق على أنك لن تقوم باستخدام الخدمة لأي غرض أو بأية طريقة غير مصرح بها في شروط الخدمة هذه. وتقع عليك مسؤولية التأكد من أن استخدامك للخدمة يتوافق مع شروط الخدمة هذه والتماس إذن صريح مسبق مكتوب من شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال لأي استخدامات غير مسموح بها أو غير محددة صراحةً في شروط الخدمة هذه.


المشتريات

في حال كنت ترغب بشراء أي منتجات أو خدمات متاحة من خلال الخدمة (“الشراء”)، قد يطلب منك تقديم معلومات معينة تتعلق بالشراء الخاص بك بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، رقم بطاقتك الائتمانية، تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك الائتمانية، عنوان إرسال الفواتير ومعلومات الشحن الخاصة بك. أنت تقر وتتعهد بأنه: (i) لديك الحق القانوني باستخدام أي بطاقة (بطاقات) ائتمان أو وسيلة (وسائل) دفع أخرى فيما يتعلق بأي عملية شراء؛ وأن (ii) المعلومات التي تزودنا بها حقيقة، صحيحة وكاملة. من خلال تقديم هذه المعلومات، فإنك تمنحنا الحق في تقديم المعلومات إلى الأطراف الثالثة لأغراض تسهيل إتمام عمليات الشراء. نحتفظ بالحق في رفض أو الغاء طلبك في أي وقت لأسباب معينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: توفر المنتج أو الخدمة، أو وجود أخطاء في وصف أو سعر المنتج أو الخدمة، أو وجود أخطاء في طلبك أو لأسباب أخرى. نحتفظ بالحق في رفض أو الغاء طلبك في حالة الاشتباه بوجود احتيال أو معاملة غير مصرح بها أو غير قانونية.


التوفر والأخطاء والمعلومات الغير دقيقة

دائماً ما نقوم بتحديث عروض منتجاتنا وخدماتنا على الخدمة. قد يكون أخطاء في تسعير المنتجات أو الخدمات المتوفرة على خدمتنا، أو عدم وصفها بدقة، أو عدم توفرها، وقد نواجه تأخيرات في تحديث المعلومات على الخدمة وفي إعلاناتنا على المواقع الالكترونية الأخرى. لا نستطيع ولا يمكننا ضمان دقة أو اكتمال أي معلومات، بما في ذلك الأسعار، صور المنتجات، المواصفات، التوفر، والخدمات. نحتفظ بالحق في تغيير أو تحديث المعلومات وتصحيح الأخطاء، المعلومات الغير دقيقة، أو السهو في أي وقت دون إشعار سابق.


الاشتراكات

يتم إعداد فواتير لبعض أجزاء الخدمة على أساس الاشتراك (“الاشتراك (الاشتراكات)”). سوف يتم إعداد فواتير لك مسبقاً على أساس مستمر ودوري (“دورة الفوترة”). يتم إعداد دورات الفوترة إما على أساس شهري أو سنوي بناءً على نوع خطة الاشتراك التي تحددها عند شراء اشتراك. في نهاية كل دورة فوترة، سوف يتم تجديد اشتراكك تلقائياً تحت نفس الشروط تماماً ما لم تقم بإلغائه أو قيام شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال بإلغائه. يمكنك إلغاء تجديد اشتراكك إما من خلال صفحة إدارة حسابك عبر الانترنت أو من خلال التواصل مع فريق دعم عملاء شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال. يتطلب وسيلة دفع صالحة، بما في ذلك بطاقة الائتمان من أجل معالجة الدفع للاشتراك الخاص بك. يجب عليك تزويد شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال بمعلومات فوترة دقيقة وكاملة بما في ذلك الاسم كاملاً، العنوان، المدينة، الرمز البريدي، رقم الهاتف وبيانات دفع سارية المفعول. من خلال تقديم معلومات الدفع هذه، فإنك تفوض شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال تلقائياً بتحصيل جميع رسوم الاشتراك المتكبدة من خلال حسابك على أي من وسائل الدفع هذه. في حالة إخفاق الفوترة التلقائية لأي سبب من الأسباب، سوف تقوم شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال بإصدار فاتورة الكترونية تشير إلى أنه يجب عليك المواصلة يدوياً، في غضون تاريخ نهائي محدد، مع السداد الكامل المطابق لفترة الفوترة كما هو موضح في الفاتورة.


التجربة المجانية

يجوز لشركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال، وفقاً لتقديرها الخاص، تقديم اشتراك مع تجربة مجانية لمدة زمنية محدودة (“التجربة المجانية”). قد يُطلب منك إدخال معلومات الفواتير الخاصة بك من أجل الاشتراك في التجربة المجانية. في حال قمت بإدخال بيانات الفواتير الخاصة بك عند الاشتراك في التجربة المجانية، سوف تُعفى من الرسوم من قبل شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال حتى انتهاء فترة التجربة المجانية؛ ما لم تقم بإلغاء الاشتراك الخاص بك. سوف يتم تحصيل رسوم الاشتراك المطبقة لنوع الاشتراك الذي قمت بتحديده تلقائياً. في أي وقت دون إشعار سابق، تحتفظ شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال بالحق في (i) تعديل شروط وأحكام العرض التجريبي المجاني، أو (ii) إلغاء هذا العرض التجريبي المجاني.


التغييرات المدخلة على الرسوم

يجوز لشركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال، وفقاً لتقديرها الخاص وفي أي وقت، تعديل رسوم الاشتراك للاشتراكات. سوف يصبح أي تغيير في رسوم الاشتراك ساري المفعول في نهاية دورة الفوترة الحالية في ذلك الوقت. سوف تقوم شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال بتزويدك إشعاراً مسبقاً معقولاً بأي تغيير في رسوم الاشتراك من أجل منحك فرصةً لإنهاء اشتراكك قبل أن يصبح هذا التغيير ساري المفعول. استمرار استخدامك للخدمة بعد دخول تغيير رسوم الاشتراك حيز التنفيذ يشكل موافقتك على دفع مبلغ رسوم الاشتراك الذي تم تعديله.


استعادة الرسوم/ سياسة استرداد الأموال

لن تقوم شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال، باستثناء ما يقتضيه القانون، بإصدار المبالغ النقدية المستردة لأجل الإلغاء المبكر للعقد. إن كان لديك أية استفسارات حول الرسوم المفروضة على حسابك، يرجى التواصل معنا. في حال تم فرض الرسوم عن طريق الخطأ، سوف يتم إيداع المبلغ المناسب إلى حسابك أو حساب بطاقتك الائتمانية. سوف يتم منع أي زبون أو عميل يعترض على سداد بطاقة الائتمان والتي تبين أنها سارية المفعول من استخدام الخدمة. سوف يتم إرسال أي رسوم وتكاليف مستحقة متأخرة السداد إلى قسم التحصيل. في حال فشل جهود قسم التحصيل لدينا، سوف يتم الإبلاغ عن الديون الغير مسددة لجميع وكالات الإبلاغ عن الائتمان المتاحة.


المحتوى

تتيح لك خدمتنا أن تقوم بنشر، ربط، تخزين، مشاركة، وإتاحة معلومات معينة من ناحية أخرى، نصوص، رسوم بيانية، مقاطع فيديو، أو مواد أخرى أو ربطها أو تخزينها أو مشاركتها أو إتاحتها بطريقة أخرى (“المحتوى”). فإنك تتحمل المسؤولية عن المحتوى الذي تقوم بنشره على الخدمة، بما في ذلك شرعيته وموثوقيته وملائمته. من خلال نشر المحتوى على الخدمة، فإنك تمنحنا الحق والترخيص لاستخدام هذا المحتوى وتعديله، تأديته، عرضه، وإعادة إنتاجه وتوزيعه على ومن خلال الخدمة وذلك لأغراض التسويق والترويج. أنت تحتفظ بأي وجميع الحقوق الخاصة بك لأي محتوى تقوم بتقديمه، نشره، أو عرضه على الخدمة أو من خلالها، فأنت تتحمل المسؤولية عن حماية هذه الحقوق. أنت تقر وتتعهد بأن: (i) المحتوى ملكك (أنت تملكه) أو تمتلك الحق في استخدامه ومنحنا الحقوق والترخيص كما هو منصوص عليها في شروط الخدمة هذه، و(ii) نشر المحتوى الخاص بك على أو من خلال الخدمة لا ينتهك حقوق الخصوصية أو حقوق الدعاية أو حقوق النشر أو حقوق العقد أو أية حقوق أخرى لأي شخص. يجوز لنا، ولكن لا يلزم علينا، إزالة الحسابات والمحتوى الذي يحتوي على ما نعتبره أنه مادة غير قانونية أو مسيئة أو مهددة أو تشهيرية أو فاحشة أو غير مرغوب بها. سوف نقوم بإزالة المحتوى الذي ينتهك الملكية الفكرية لأي طرف أو لشروط الخدمة هذه. لن يتم نسخ أي حساب تم الغاءه بواسطة شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال احتياطاً لأي سبب من الأسباب وسوف يتم حذفه على الفور من خوادمنا.


الحسابات

عندما تقوم بإنشاء حساب لدينا، يجب عليك تزويدنا بمعلومات دقيقة، كاملة، وحديثة طوال الوقت، يشكل عدم القيام بذلك خرقاً للشروط، مما قد يترتب على ذلك الانهاء الفوري لحسابك على خدمتنا. أنت مسؤول عن حماية كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى الخدمة وعن أية أنشطة أو إجراءات بموجب كلمة المرور الخاصة بك، سواء كانت كلمة مرور الخاصة بك لدى خدمتنا أو خدمات الطرف الثالث. أنت توافق على عدم الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك إلى أي طرف آخر. ينبغي عليك اشعارنا فور علمك بأية خروقات للأمن أو استخدام غير مصرح به لحسابك.


الملكية الفكرية

سوف تبقى الخدمة ومحتواها الأصلي (باستثناء المحتوى المقدم من المستخدمين)، والميزات والوظائف ملكية حصرية لشركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال ومرخصيها. الخدمة محمية بموجب حقوق التأليف والنشر، العلامة التجارية، والقوانين الأخرى. باستثناء ما هو مصرح به صراحةً من قبل شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال، فأنت توافق على عدم بيع أو ترخيص أو تأجير أو تعديل أو توزيع أو نسخ أو إعادة إنتاج أو نقل أو العرض علناً أو تأدية أو نشر أو مواءمة أو تحرير أو إنشاء أعمال مشتقة من هذا المحتوى. كما أشير إليه أعلاه، يمنع تماماً إعادة إنتاج، نسخ أو عادة توزيع لأهداف تجارية أية مواد أو عناصر تصميم دون التماس إذن صريح مكتوب من شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال. لمزيد من المعلومات حول الإذن هذا، يرجى التواصل معنا عبر info@2tlob.com.


شعارنا

نقوم بعرض شعارنا في جميع التطبيقات والخدمات من أجل تحديد علامتنا التجارية، لا يجوز لك تعديل أو حذف شعارنا أو تطلب منا القيام بذلك.


الروابط إلى المواقع الإلكترونية الأخرى

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أو خدمات الكترونية تابعة لجهات خارجية بحيث لا تملكها شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال ولا تتحكم فيها. لا تملك شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال السيطرة ولا تتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات الكترونية للطرف الثالث. أنت تقر وتوافق كذلك على أن شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال لن تكون مسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أية أضرار أو خسارة ناتجة أو يُدعى أنها ناجمة عن أو فيما يتعلق باستخدام أو الاستناد إلى أي محتوى أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من هذه المواقع أو الخدمات الالكترونية. نوصيك بشدة قراءة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية خاصة بأي مواقع أو خدمات الكترونية تابعة لجهات خارجية تقوم بزيارتها.


الانهاء والالغاء

يجوز لنا إلغاء حسابك أو تعليقه على الفور دون إشعار مسبق أو مسؤولية، لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر في حال اختراقك للشروط. في حالة الانهاء، سوف يتوقف حقك في استخدام الخدمة على الفور وسوف تفقد جميع البيانات المتعلقة بحسابك. إن كنت ترغب بإنهاء حسابك والغاءه، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدام الخدمة.


حدود المسؤولية القانونية

لا تتحمل شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال أو مدراءها أو موظفوها أو شركاؤها أو وكلاؤها أو موردوها أو الشركات التابعة لها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أية أضرار غير مباشرة، عرضية، خاصة، تبعية أو تأديبية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الأرباح، البيانات، الاستخدام، الشهرة، الخسائر الأخرى الغير ملموسة الناتجة عن (i) وصولك إلى الخدمة أو استخدامها أو عدم قدرتك على الوصول إلى الخدمة أو استخدامها؛ (ii) أي سلوك أو محتوى لأي طرف ثالث على الخدمة؛ (iii) أي محتوى تم الحصول عليه من الخدمة: (iv) الوصول أو الاستخدام أو التغيير الغير مصرح به للإرسالات أو المحتوى الخاص بك، سواء كان ذلك بناءً على الضمان أو العقد أو الأضرار (بما في ذلك الإهمال) أو أي نظرية قانونية أخرى، سواء تم إعلامنا أو لم يتم بإمكانية حدوث الضرر، حتى إذا تبين الحل الوارد هنا قد فشل في تحقيق غرضه الأساسي. ينطبق حد المسؤولية هذا عما إذا كانت المسؤولية المزعومة تستند إلى العقد، الأضرار، الإهمال، المسؤولية المطلقة أو أية أسس أخرى، حتى لم تم إبلاغ شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال بإمكانية حدوث الضرر. نظراً لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أو تقييد الأضرار العرضية أو التبعية، فإن مسؤولية شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال في مثل السلطات القضائية هذه ينبغي أن تكون محدودة في حدود ما يسمح به القانون.


إخلاء المسؤولية

استخدامك للخدمة يكون على مسؤوليتك الخاصة. يتم تزويد الخدمة على أسس “كما هي” و”حسب توافرها”. يتم تقديم الخدمة بدون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية للتسويق، الملاءمة لغرض معين، أو عدم الانتهاك أو مسار التنفيذ. لا تضمن شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال، الشركات التابعة لها ومرخصيها أن 1) الخدمة سوف تعمل دون انقطاع أو تبقى آمنة او متاحة في أي وقت أو موقع معين؛ 2) سوف يتم تصحيح أي أخطاء أو عيوب؛ 3) خلو الخدمة من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى؛ أو 4) سوف تلبي نتائج استخدام الخدمة متطلباتك.


القانون المعمول به

تخضع هذه الشروط ويتم تفسيرها وفقاً لقوانين جمهوية مصر العربية، بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون. أنت توافق بموجب هذا على التحكيم الملزم في جمهوية مصر العربية لحل أية نزاعات تنشأ بموجب شروط الخدمة هذه. لن يُعتبر إخفاقنا في تنفيذ أي حق أو حكم من هذه الشروط تنازلاً عن هذه الحقوق. في حال تم اعتبار أي بند من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل المحكمة، سوف تبقى الأحكام المتبقية من هذه الشروط سارية المفعول. تشكل هذه الشروط الاتفاقية بأكملها بيننا فيما يتعلق بخدمتنا، وتحل محل أية اتفاقيات سابقة قد تكون عقدت فيما بيننا فيما يخص الخدمة.


التغييرات المدخلة

نحتفظ بالحق وفقاً لتقديرنا الخاص بتعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. في حال كانت المراجعة جوهرية سوف نحاول تزويد إشعار قبل 30 يوماً على الأقل قبل تفعيل أي شروط جديدة. سوف يتم تحديد ما يشكل تغييراً جوهرياً وفقاً لتقديرنا الخاص. من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها بعد أن تصبح هذه التعديلات سارية المفعول، أنت توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. في حال كنت لا توافق على الشروط الجديدة، يرجى التوقف عن استخدام الخدمة. لمعرفة المزيد من المعلومات والاستفسار حول هذه الاتفاقية أو سياسة الخصوصية يرجى التواصل مع شركة اطلب احدي خدمات ثرى هاند لحلول الاعمال عبر info@2tlob.com


 

السعودية ..
error: Content is protected !!